انتقادات تطال طارق السكيتيوي بالدوري الإماراتي

0 0


بصم الإطار الوطني طارق السكيتوي، مدرب نادي الإمارات الإماراتي لكرة القدم، على انطلاقة سيئة ضمن منافسات دوري “أدنوك” للمحترفين بعد مرور ثلاث جولات.

ولم يفلح نادي الإمارات بقيادة السكيتوي في حصد أي نقطة خلال المباريات الثلاث الأولى، بعد أن قصَّ شريط المنافسة بهزيمة على أرضه أمام شباب أهلي دبي بهدف دون رد، وتجرّعَ مرارة الهزيمة في الجولة الثانية أمام مضيفه العين بثنائية نظيفة، واعتُبِرَ منهزما بثلاثية نظيفة بسبب خطأ إداري لإشراك لاعب غير مؤهل للمشاركة في مقابلته الثالثة ضد ضيفه الظفرة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وعبرت جماهير الإمارات الإماراتي عن غضبها من النتائج المحققة تحت قيادة طارق السكيتوي، كما انتقدت أداء الوافدين الجدد، ومن بينهم المغربيان وليد الصبار وآدم النفاتي.

يشار إلى أن مسلسل النتائج السلبية قد يعصف بطارق السكيتيوي من على رأس العارضة التقنية للفريق الإماراتي إن لم يتدارك الموقف في الجولات المقبلة؛ إذ يتذيل فريقه جدول الترتيب العام بصفر نقطة وتنتظره مباراة حارقة أمام حامل اللقب نادي الجزيرة بمعقل هذا الأخير.

تابعنا على قناة المعلم نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد