تسيير جماعة مدينة تنغير يقترب من حزب “البام”‎

0 0


كشفت مصادر من التحالف الثلاثي لتسيير الجماعة الترابية لمدينة تنغير، الممثل في أحزاب الأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن المشاورات المتعلقة بتشكيل المكتب المسير للجماعة وصلت مراحلها الأخيرة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن رئاسة المجلس الجماعي ستؤول إلى حزب الأصالة والمعاصرة، باعتباره الحزب الفائز بأكبر عدد من الأصوات في الجماعة داخل التحالف الحزبي الثلاثي المذكور.

وحسب المعطيات التي وفرتها مصادر رسمية من داخل الأحزاب الثلاثة المتحالفة، فإن حزب التجمع الوطني للأحرار سيكون خارج الأغلبية المسيرة للمجلس الجماعي، مضيفة أن هناك بوادر لانضمام عضوين من حزب الاشتراكي الموحد لأغلبية المكتب المسير.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المجلس الجماعي الجديد سيجد على طاولته مجموعة من الملفات الحارقة التي يجب عليه إيجاد الحلول لها في أسرع وقت ممكن، خاصة المتعلقة بالوداديات السكنية، ورخص الربط بالكهرباء والماء، وتأهيل الأحياء ناقصة التجهيز، والصرف الصحي، والبنيات التحتية الأساسية.


المصدر: هسبريس

تابعنا على قناة المعلم نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد