مراكش… الاتحاد الدستوري يسحب ترشيح البنين ودومو من السباق الانتخابي ويدعم كودار والمنصوري

0 0


قررت التنسيقية الجهوية لحزب الاتحاد الدستوري، سحب ترشيح كل من عبد العزيز البنين من رئاسة المجلس الجماعي لمراكش، وعبد العالي دومو من رئاسة المجلس الجهوي لمراكش آسفي مع دعم المنصوري لتولي عمودية مراكش.

وقالت التنسيقية الجهوية لحزب الاتحاد الدستوري في بلاغ لها، إنها عقدت اجتماعا تشاوريا مساء أمس الإثنين، بحضور منتخبي وأطر الحزب لتدارس المنهجية التي يجب اعتمادها في التعامل مع الوضعية الانتخابية التي فرضتها صناديق الاقتراع، وقد تم الاتفاق من خلاله على دعم سمير كودار لرئاسة مجلس جهة مراكش آسفي، وفاطمة الزهراء المنصوري لرئاسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش.

وقررت التنسيقية كذلك التعامل الإيجابي مع كل الاقتراحات التي تمكن من تحسين تدبير الشأن المحلي والجهوي خدمة للوطن والمواطنين، والتراجع على ترشيح عبد العزيز البنين لرئاسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش، وعلى ترشیح عبد العالي دومو لرئاسة المجلس الجهوي لمراكش آسفي.

وكان عبد العزيز البنين، الكاتب الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري قد أعلن في وقت سابق، عن رغبته في الترشح لمنصب عمدة مراكش في مواجهة لفاطمة المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة.

تابعنا على قناة المعلم نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد