“سامسونغ” تكشف هاتفي غالاكسي من الجيل الخامس


أزاحت سامسونغ للإلكترونيات اليوم الستار على الفصل التالي من ابتكارات الأجهزة القابلة للطي مع هاتفين ذكيين جديدين من غالاكسي، هما: “Z Fold3 5G” و”Z Flip3 5G”.

وتم تصميم الجهازين اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف الذكية الممتازة القابلة للطي ببراعة، مع تعزيزهما بالابتكارات الرائدة لسامسونغ.

ويشتمل الجيل الثالث من هذه الأجهزة المميزة على تحسينات رئيسية تستجيب لانتظارات مستخدمي سامسونغ، تتعلق بقابليتها للطي، كما اكتسبت درجة فائقة من المتانة مع تجارب استخدام محسّنة لتتفوق على النسخ السابقة. وانطلاقا من التصميم المتميز وحتى الترفيه الذي يقدمانه، يوفر الجهازان للمستخدمين طرقا جديدة فريدة للعمل والمشاهدة واللعب.

وقال الدكتور تي إم روه، الرئيس مدير قسم أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونغ للإلكترونيات، وفق بلاغ صحافي توصل به هسبريس: “مع طرحها جهازي غالاكسي Z Fold3 وZ Flip3، فإن سامسونغ تعيد تعريف الإمكانات مرة أخرى، في الهواتف الذكية القابلة للطي، لأنها تكسب المستخدمين المزيد من المرونة والتنوع اللذين يحتاجان إليهما لعالم اليوم الذي يمتاز بوتيرته المتسارعة”.

صناعة متطورة

لأول مرة على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، يتم تجهيز هذين الهاتفين بخاصية مقاومة الماء (IPX8)، لذلك لن يراود القلق المستخدمين عندما تضطرهم الظروف المشي تحت المطر. وتواصل سامسونغ تعزيز إرثها في ريادة التقنيات في الأجهزة القابلة للطي من خلال عمليات دقيقة تساعدها على تطوير أجهزة يمكن الوثوق بها طوال سنوات من الاستخدام.

وتم تقديم خاصية “Hideaway Hinge” الثورية لأول مرة في جهاز جالاكسي Z Flip، ما يتيح للأجهزة الثبات في مكانها عند استخدامها من أي زاوية، بهدف التوصل إلى تجربة استخدام مبتكرة مع أوضاع مرنة “Flex Mode”.

وسيجد أولئك الذين يحتاجون إلى جهاز متطور لبلوغ أعلى درجات الإنتاجية ومستويات الترفيه الفائقة، في Z Fold3 القوة الحقيقية لقدرته على التعامل مع المهام المتعددة بأداء عالٍ وبمستوى غير مسبوق.

ويشتمل الجهاز على شاشة “إنفينيتي فليكس” Infinity Flex غير المنقطعة يبلغ قياسها 7.6 بوصة، مع تعزيزه بخصائص الدعم لقلم S Pen تعدّ الأولى على جهاز قابل للطي.

وعند استخدام جهاز Z Fold3 ستجد عالما من التجارب الغامرة، والاستمتاع بمشاهدة ترتقي إلى مستوى متابعة عرض مسرحي، مع إمكانية استمرار المشاركة الكاملة في المحتوى المفضل لديك على شاشة “إنفينيتي فليكس” غير المنقطعة يبلغ قياسها 7.6 بوصة، وذلك بفضل توظيف تقنية كاميرا العرض السفلية الجديدة. وبعد إدخال تقنية العرض Eco² الجديدة على الشاشة، فقد أصبحت أكثر سطوعاً بنسبة 29% مع استهلاك أقل للطاقة.

قلم S Pen لأول مرة

تقدم سامسونغ لأول مرة على الإطلاق في سلسلتها جالاكسي Z، تقنية سلسلة Note المفضلة إلى جهاز Z Fold3، وهي وظيفة S Pen التي تتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة والمحسنة من ميزات القلم على شاشتهم القابلة للطي، وتعد مناسبة تماما لأداء المهام المتعددة في أثناء التنقل. وأصبح من السهل على المستخدمين، مقارنة بأي وقت مضى، تدوين الملاحظات في أثناء إجراء مكالمات الفيديو أو التحقق من قائمة المهام خلال قراءة رسائل البريد الإلكتروني على الشاشة الرئيسية الضخمة لجهاز Z Fold3، الأمر الذي يمكنهم من الارتقاء بإبداعهم وتعزيز إنتاجيتهم باستخدام قلم S المفضل.

التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة

من أهم ما يمتاز به Z Flip3 أنه يمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بفضل وجود خيارات ألوان جريئة، يضاف إلى ذلك تصميمه الأنيق وخصائصه الاستثنائية. ومع إمكانية الاختيار من بين أربعة ألوان عصرية، وهي: الكريمي والأخضر واللافندر والأسود الفانتوم، ووجود مقابض حلقية أنيقة جديدة والحافظات المزودة بالأحزمة، فإنها تجعل من السهل حمل الهاتف وطيّه والتعبير عن الذات بصورة حقيقية. أما أولئك الذين يبحثون عن المزيد من خيارات الألوان بما يتناسب من أسلوب كل مستخدم، تتوافر ألوان حصرية في Samsung.com، بما في ذلك الرمادي والوردي والأبيض.

وأصبحت شاشة الغلاف الآن أكبر أربع مرات بعد إعادة تصميمها، ويترتب على ذلك سهولة عرض التنبيهات والرسائل من دون الحاجة إلى فتح الجهاز.

سماعات بصوت ممتاز

انضمت سماعات غالاكسي Buds2 إلى سلسلة غالاكسي Z، بعد أن اكتسبت شكلاً ملائماً ومريحاً من خلال تصنيعها بطريقة تساعد المستخدمين على ارتدائها طوال اليوم، مع توفير جودة صوت ممتازة تساعدهم على الاندماج في كل لحظة بغض النظر عن المكان الذي يوجد فيه المستخدم.

وبما أنها تعد أحدث الإضافات إلى مجموعة سماعات غالاكسي، فإن Buds2 تنضم إلى سابقاتها، مثل غالاكسي Buds Live وغالاكسي Buds Pro، لتوفير المزيد من الخيارات للمستهلكين وبما يناسب احتياجاتهم. وكجزء من منظومة غالاكسي، تعد Galaxy Buds2 رفيقاً مثالياً لهاتف غالاكسي الذكي أو الجهاز اللوحي أو حتى الساعة الذكية.

الأسعار والتوافر

تؤكد سامسونغ التزامها بمنح المزيد من المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة فريدة قابلة للطي. ولهذا السبب، تطرح جهازين ضمن سلسلة جالاكسي Z بأفضل الأسعار حتى الآن. وتعرض الشركة جهاز جالاكسي Z Fold3 بسعر أقل ابتداء من 17,490.00 درهم، وجالاكسي Z Flip3 بسعر 9990 درهم.

وسيتم طرح سماعات Galaxy Bud2 بسعر 1249 درهما، بما يسمح للمزيد من المستهلكين بالاستمتاع بتجربة صوت غامرة، وتصميم مريح طوال اليوم، إضافة إلى الاتصال السلس والميزات القوية.

وعند اقتناء الجهازين، سيحصل المستخدمون على ضمان حماية الشاشة لمدة سنتين ضد التلف العرضي في غضون 24 شهرًا من تاريخ الشراء (عرض خاضع لشروط).

ويتضمن العرض Spotify، بحيث يمكن شراء هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 | Z Flip3 5G من الاستفادة لمدة 3 أشهر بـSpotify Premium مجانًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *