“الحر” يتوصل بعرض للتمثيل في فليم إسباني


بعد النجاح الذي حققه رفقة الممثلة جيهان كيداري في فيديو كليب “يا عمري”، يتجه “الرابور” مراد الحلحول، المعروف بـ”الحر”، إلى خوض تجربة التمثيل.

وكشف المغني المغربي، في تصريح لهسبريس، أنه يتجه نحو خوض تجربة التمثيل، خاصة بعد استحسان الجمهور لأدائه على مستوى الفيديو كليب، قائلا: “توصلت بعرض للمشاركة في فيلم إسباني، لكن المشروع لم يكتمل بسبب خلاف بين القائمين عليه على مستوى الإنتاج”.

وأضاف: “لا أمانع في احتراف التمثيل شريطة أن أكون قادرا على أداء الدور ويلقى استحسان الجمهور”، مؤكدا في سياق متصل أن “جيهان كيداري كان لها دور كبير في نجاح فيديو كليب أغنيته “يا عمري”.

وطرح الحر قبل أيام عملا فنيا جديدا بعنوان “يا عمري”، مزج فيه بين “الراب” وألوان موسيقية مختلفة، وهو من كلمات وألحان الحر نفسه وإخراج رضوان أكلاي، وعلق على ذلك بالقول: “الأغنية تجمع بين الدراما والرومانسية، وكان لدي إحساس بأنها ستحقق نجاحا كبيرا”.

وتميز فيديو كليب أغنية “يا عمري” بمشاركة الممثلة الشابة جيهان كيداري، التي جسدت دور بطلة الفيديو كليب الذي تطرق لبعض المشاكل التي يواجهها الشخص في حياته اليومية وكيفية تجاوزها.

وأصدر “الرابور” المغربي العديد من الأعمال الناجحة التي وجه من خلالها رسائل هادفة إلى الشباب، كـ “خليوني”، “مهما كان”، “علاش يا دنيا”، “الغريب”، وأغنيته الأخيرة “حس بيا” التي حصدت ملايين المشاهدات على “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *