“سياش وماستركارد” يوقعان شراكة استراتيجية


عقد البنك العقاري والسياحي “CIH” شراكة إستراتيجية طويلة المدى مع شركة “ماستركارد” العالمية الرائدة في مجال تقنيات المدفوعات، بهدف تقديم حلول المدفوعات الرقمية المبتكرة في المغرب.

ووفق بلاغ صحافي توصلت به هسبريس، ستعمل الشركتان الرائدتان في الصناعة على إطلاق تقنيات ومنتجات وخدمات جديدة تساهم في تبسيط كل معاملة وجعلها أكثر سلاسة وأمانًا.

وبموجب هذه الشراكة، سيتم تقديم باقة واسعة من الحلول، إذ سيتم توفير بطاقة “World Elite” من “ماستركارد” لعملاء البنك من كبار الشخصيات قريباً، وتوفر مجموعة من المزايا الرائدة في الصناعة، تشمل خدمات السفر وأسلوب الحياة والتأمين المختارة بعناية، وإمكانية الحصول على تجارب شخصية متميزة.

وجرى إطلاق البطاقة مطلع شهر يوليوز، خلال بطولة غولف حصرية من تنظيم بنك “CIH” و”ماستركارد”، بحضور حاملي بطاقات “World Elite” من بنك “CIH” وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركتين.

وقدمت “ماستركارد” خلال البطولة مفاجأة لا تقدر بثمن، إذ استضافت كلاً من توماس ليفيت، الفائز ببطولة الجولة الأوروبية، وجوانا كلاتن، حاملة لقب بطولة جولة الغولف الاحترافية للسيدات الأستراليات أربع مرات.

وبهذه المناسبة قال لطفي السقاط، رئيس بنك “CIH”: “في ظل هذه الأوقات الصعبة، يتوقع من البنوك تقديم المزيد لدعم عملائهم وتلبية احتياجاتهم. ونحن في بنك CIH حريصون على استكشاف الفرص الجديدة التي تؤثر بشكل إيجابي على الرفاهية المالية لعملائنا”.

واستطرد السقاط: “التأثير الإيجابي يمكن تحقيقه من خلال الحلول والابتكارات الرائدة لشريكنا الموثوق ماستركارد، إذ نستفيد مما توفره المدفوعات الرقمية من قيمة لتزويد عملائنا بتجارب دفع لا مثيل لها”.

من جانبه قال محمد بنعمر، المدير العام لـ”ماستركارد” في شمال إفريقيا: “مع التحول المتزايد نحو الاقتصاد الرقمي يبحث المستهلكون المغاربة عن تجارب دفع رقمية جديدة ومخصصة ومبتكرة تلبي احتياجاتهم وأساليب حياتهم المتغيرة”.

وعبر بنعمر، ضمن تصريح صحافي، عن “سعادته بتوسيع الشراكة مع بنك ‘CIH’ لتقديم أحدث المنتجات والحلول المبتكرة في السوق المغربية، والمساهمة في التحديث المستمر لمنظومة الدفع في البلاد”، وزاد: “نتعهد بالعمل معًا من أجل تحسين تجارب الدفع اليومية للمستهلكين من خلال جعلها أكثر أمانًا وبساطة وفائدة لهم”.

وتمتد الشراكة بين “ماستركارد” والبنك لسنوات طويلة، في حين جرى التعاون مؤخرًا لإطلاق بطاقة بالشراكة مع مركز النقديات تسمح لحامليها بالشراء محلياً وفي الخارج.

ويعتبر بنك “CIH” أول بنك في المغرب يطبق حل منع الاحتيال من “ماستركارد”. وبفضل هذه الشراكة العريقة، يتمتع حاملو بطاقات “ماستركارد” زبائن بنك “CIH” بالكثير من الصفقات والخصومات المتميزة لدى أكثر من 35 متجراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *