البيغ وأمينوكس يطرحان “دويتو” بعد حادث “الكليب”

بعد واقعة اقتحام سيارة رباعية الدفع مكان تصوير “فيديو كليب” يجمع بين توفيق حازب، الشهير بـ”دون بيغ”، وأمين التمري، المعروف بـ”أمينوكس”، قرّر المغنيان طرح “فيديو كليب” أغنية “La famille” تكريماً لروح الشابين اللذين توفيا في الحادث المأساوي.

وأفاد المكتب الإعلامي للفنان أمين التمري بأنّ “البيغ وأمينوكس ارتأيا استئناف تصوير مشاهدهما المتبقية، بمبادرة من عائلتي الضحيتين اللتين أصرتا على إكمال العمل وخروجه للعلن، وهي الخطوة التي لقيت تقبلا وتجاوبا من كل الأطراف”.

وخلف الحادث، الذي وقع في الساعات الأولى من يوم 5 يونيو الماضي، على مستوى شارع غاندي بالدار البيضاء، مكان تصوير مشاهد من “الفيديو كليب”، وفاة شابين من طاقم العمل.

وأكد المصدر نفسه، أنّ “طاقم عمل الفيديو كليب اشتغل في ظروف قانونية آمنة، كما تمّ تصوير مشاهده في وضعية قانونية سليمة تحت إشراف أكبر شركات الإنتاج السينمائي” .

وكانت سيارة رباعية الدفع اقتحمت مكان التصوير أثناء تناول طاقم التصوير وجبة العشاء، ما نجمت عنه وفاة تقني مسؤول عن كاميرا “درون” وممثل ثانوي.

وأكد البيان نفسه أنّ “الحادث العرضي لا علاقة له من بعيد أو من قريب بمشاهد الفيديو كليب، وتمّ فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد ظروفه وملابساته”.

وطرح الفنان المغربي أمينوكس الإعلان الترويجي (Teaser) الخاص بفيديو كليب أغنيته الجديدة “La Famille”، التي تجمعه بالرابور دون بيغ، وذلك عبر صفحتيه على موقعي التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”إنستغرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *