الدرك يضبط 3 أشخاص على ذمة جريمة قتل

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

أوقفت عناصر الدرك بالمركز الترابي أيت أورير، اليوم الخميس، 3 أشخاص يشتبه في تورطهم في جريمة قتل بقيادة تيديلي مسفيوة التابعة لإقليم الحوز.

وأوضحت مصادر المعلم نيوز أن أسباب هذه الجريمة تعود إلى عداوة قديمة بين 3 شبان، يشتبه في تورطهم في هذا الفعل الجرمي، والهالك الذي لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تلقيه ضربة بالسلاح الأبيض.

وأضافت المصادر ذاتها أن أعمار الموقوفين تتراوح بين 30 و40 سنة، أما الضحية فكان قيد حياته يبلغ من العمر 36 سنة، مشيرة إلى أن الخلاف تطور من اشتباك بالأيدي إلى استعمال السلاح الأبيض.

وتمكنت قيادة الدرك بأيت أورير من توقيف الأشخاص المعنيين في مكان الحادث، بعد انتقالها إلى دوار “تمزكيدا”، بجماعة تيديلي مسفيوة، مسرح جريمة القتل، ليتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث الأولي، قبل إحالتهم على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، أشرفت عناصر الدرك الملكي على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمدينة آيت أورير، في انتظار تسليمها لأقاربه.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column]

[bs-embed url=”https://www.youtube.com/watch?v=4xNKVr94zww” title=”فيديو / تضمين” show_title=”0″ icon=”” heading_color=”” heading_style=”default” title_link=”” bs-show-desktop=”1″ bs-show-tablet=”1″ bs-show-phone=”1″ bs-text-color-scheme=”” css=”” custom-css-class=”” custom-id=””]

[/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *