“هواوي كونكت 2021” يناقش التحول الرقمي

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

شرع كبار الخبراء في القطاعات الرقمية والاتصالات، المشاركين في مؤتمر “هواوي كونكت 2021″، في مناقشة مواضيع ذات ارتباط بآفاق التحول الرقمي في العالم، وبحث سبل التكامل الرقمي بين المتدخلين في القطاعات الاقتصادية والتقنية والرقمية على المستوى الدولي.

وقال إريك شو، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “هواوي كونكت 2021” الذي تنظمه هواوي سنويا، إن مساعدة المؤسسات على تحقيق التحول الرقمي يشكل أهمية قصوى، باعتباره من العوامل الأساسية لتنفيذ مهمة هواوي التي تهدف إلى توفير التقنيات الرقمية لكل شخص ومنزل ومؤسسة من أجل بناء عالم ذكي ومتصل بالكامل.

وقال “شو”، خلال افتتاح فعاليات هذا المؤتمر، إن “التطور في المجال الرقمي يعتمد على التكنولوجيا الرقمية، وهو ما يعني أنه تجب علينا مواصلة الابتكار وتحقيق القيمة من أجل تطوير التقنيات الرقمية، مثل الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والشبكات، التي تعتبر من التقنيات الأساسية لدفع عجلة التحول الرقمي”.

وتطرق رئيس مجلس الإدارة الدوري لـ هواوي إلى التقدم الذي حققته الشركة على صعيد التقنيات الثلاث، وجهودها للحد من الانبعاثات الكربونية، بالإضافة إلى أحدث التوجهات التي يشهدها القطاع التقني.

وأوضح المتحدث أن شركة هواوي كلاود المتخصصة في توفير الخدمات السحابية، التي تم إطلاقها قبل أربع سنوات، تمكنت من جمع أكثر من 2.3 ملايين مطور و14 ألف شريك استشاري إلى جانب 6 آلاف شريك تقني، إذ قدّمت ما يزيد عن 4500 خدمة من خلال منصة HUAWEI CLOUD Marketplace التي أصبحت من المنصات الأساسية التي تعتمد عليها شركات الإنترنت والمؤسسات والحكومات لتحقيق التحول الرقمي.

ويناقش الخبراء المشاركون في المؤتمر، الذي يقام العام الحالي تحت شعار “آفاق التحول الرقمي”، كيفية تعزيز التكامل بين التقنيات الرقمية ومختلف سيناريوهات الأعمال والمعرفة التقنية للتغلب على التحديات التي تواجه الشركات، وكيفية تعزيز التعاون بين الجهات المعنية لبناء نظام إيكولوجي تقني مفتوح وتحقيق النجاح المشترك.

وسيتم خلال هذا الملتقى تنظيم خمس قمم وعقد 66 جلسة عمل بمشاركة أكثر من 200 شخص، بمن فيهم أصحاب الرؤى في القطاع التقني وقادة الأعمال وكبار خبراء التكنولوجيا وشركاء النظام الإيكولوجي.

كما يشمل الحدث تنظيم معارض عبر الإنترنت يمكن زيارتها عن بعد، وحلقات نقاش مفتوحة، ما يوفر تجربة شاملة تتيح التفاعل عبر الإنترنت.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *