‪الاتحاد الدستوري يحدث لجنة لتحديد خارطة العمل

أعلن حزب الاتحاد الدستوري إحداث لجنة، برئاسة الأمين العام محمد ساجد، لتحديد خارطة طريق تراعي عددا من الأسبقيات الداخلية للتنظيم.

وعدد الحزب هذه الأسبقيات قائلا إن من بينها: “إعادة هيكلة التنظيمات الحزبية الموازية الخاصة بالمرأة والشباب والمنتديات، وتحيين وملاءمة كل من اللجنة الإدارية والمجلس الوطني، واعتماد منهجية توافقية وواقعية تضع مصلحة الحزب ومسيرته وتجذره فوق أي اعتبارات أخرى؛ وذلك تمهيدا لعقد المجلس الوطني والمؤتمر الوطني السادس في جو صحي وسليم وديمقراطي”.

على صعيد آخر أكد أعضاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري اعتزازهم بالمكتسبات التي حققتها الدبلوماسية الوطنية بقيادة الملك لصالح القضية الوطنية، والتي أكدها قرار مجلس الأمن رقم 2606 الصادر يوم 29 أكتوبر الماضي، معبرا في مضامينه عن واقعية مقترح المغرب المتمثل في الحكم الذاتي، والمكتسبات الواقعية التي تحققت بعد سنة 2007.

كما قال “حزب الحصان” إن مكتبه السياسي “ناقش تطورات الحالة الوبائية والحد من انتشارها وتداعياتها، بالموازاة مع اتساع دائرة التلقيح، وتسجيل تحسن مؤشرات الحالة الوبائية”، موجها نداء إلى جميع المواطنات والمواطنين يوصي فيه بـ”التقيد بالإجراءات الوقائية والاحترازية في أفق الوصول إلى اكتساب المناعة الجماعية لجميع المغاربة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *