الشيخ محمد بن زايد يستقبل أخنوش بالإمارات

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، رئيس الحكومة عزيز أخنوش الذي يقوم بزيارة عمل إلى الإمارات.

ونقل أخنوش تحيات الملك محمد السادس إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة  الإمارات، والشيخ محمد بن زايد وتمنياته لهما دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

وحمل ولي عهد أبوظبي رئيسَ الحكومة أطيب تحياته إلى الملك محمد السادس، معرباً عن تمنياته دوام الرفعة والتطور للمملكة المغربية في ظل قيادته الحكيمة.

وبحث أخنوش خلال اللقاء الذي حضره الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المغربية، ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك خاصة الاستثمارية والاقتصادية التي تعزز عملية التنمية في البلدين، وتعود بالخير على شعبيهما الشقيقين.

كما استعرض الجانبان الأوضاع في المنطقة العربية وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وتطرق الشيخ محمد بن زايد ورئيس الحكومة إلى معرض “إكسبو 2020 دبي” وأهمية حضور الدول العربية التي تشارك العالم إسهاماتها وأحدث ابتكاراتها التي تخدم مستقبل البشرية وتحسن جودة حياة المجتمعات.

وحضر اللقاء الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والمغاربة المقيمين بالخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *