“الدستوري” يشيد بمكاسب ملف الصحراء

نوه المكتب السياسي للاتحاد الدستوري، بالمكاسب الدولية والانتصارات المتتالية المتعلقة بقضية الوحدة الوطنية.

وأشاد الحزب في اجتماع له بالتطور الإيجابي للموقف الألماني تجاه وحدتنا الترابية ودعمه للمبادرات والإصلاحات التي أطلقها الملك محمد السادس الرامية الى نمو وازدهار بلادنا”.

وفي سياق آخر، جدد أعضاء المكتب السياسي تأكيدهم على مواصلة المساهمة في تنزيل مضامين النموذج التنموي الجديد، منوهين بالمواقف الإيجابية التي اعتمدها الفريقان البرلمانيان في مساندة الأغلبية الحكومية لتعزيز المسيرة التنموية لبلادنا.

وقطعت اللجنة التحضيرية للحزب أشواطا استعدادا للمؤتمر، حيث نوه في هذا الصدد محمد ساجد، الأمين العام للاتحاد الدستوري، بالعمل الجاد الذي يقوم به أعضاء هذه اللجنة لتنظيم اجتماعات الهياكل الوطنية في أحسن الظروف.

ووفق بلاغ للحزب، فقد اطلع أعضاء المكتب السياسي على الأوراش التي فتحتها اللجنة التحضيرية في أفق تنظيم مؤتمرات التنظيمات الموازية للمرأة الدستورية، وللشبيبة الدستورية، وعلى التدابير التي تشتغل عليها استعدادا لعقد المجلس الوطني خلال شهر مارس 2022، تمهيدا لعقد المؤتمر الوطني السادس للحزب نهاية شهر ماي 2022.

ودعا أعضاء المكتب السياسي، كل الدستوريين والدستوريات، إلى التعبئة الكاملة لإنجاح هذه المحطات، تماشيا مع احترام جميع التدابير الاحترازية التي تفرضها الحالة الوبائية ببلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *