التجمع يكمل المؤتمر الإقليمي بمراكش

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة مراكش مؤتمره الإقليمي لانتخاب أعضاء المجلس الوطني و50 ممثلا لإقليم مراكش بالمؤتمر الوطني السابع؛ الذي سيعقد خلال شهر مارس المقبل.

وخلال هذا المؤتمر الإقليمي، الذي عقد تحت شعار: “الطريق إلى 4 مارس”، بحضور المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي عضو المكتب السياسي محمد الصديقي، والمنسق الإقليمي للحزب بعمالة مراكش، انتخب كلا من فؤاد الورزازي، وعبد المولى البللوتي، ولمياء الشاكري، وأمال الملاخ، أعضاء بالمجلس الوطني.

وأمام المناضلات والمناضلين التجمعيين بإقليم مراكش، قال عضو المكتب السياسي محمد الصديقي إن النتائج الإيجابية المحصل عليها خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية، “مؤشر على العمل المستمر والمضني الذي انطلق مع الجولات الجهوية لرئيس الحزب عزيز أخنوش، مرورا ببرامج طموحة وواقعية، كبرنامج 100 يوم 100 مدينة الذي يعتبر أكبر برنامج إنصات في تاريخ المشهد السياسي المغربي”.

وأضاف الصديقي في معرض حديثه أن “برنامج الأحرار مبني على أساس الالتزامات وليس الوعود، ويتحدث بلغة مبنية على الوضوح والشفافية”، مشيرا إلى “الأجواء المثالية التي عرفتها مرحلة تشكيل الحكومة التي تتكون من 3 أحزاب احتراما لنتائج الانتخابات”.

وتابع الصديقي بأن “الحكومة اليوم تعمل كفريق واحد متآزر ومتضامن يحقق مبدأ الالتقائية والاندماج، سواء في البرامج أو القطاعات”.

وتميز هذا المؤتمر بمصادقة المؤتمرين والمؤتمرات على المنتدبين للمؤتمر الجهوي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *